اخر الاخبار
حكمة اليوم
الاستفتاء
هل تعرف فريق CyberKsa
نعم
لا
لا يهم
@Cyber_Ksa_Team

مواقع صديقة
صانعات الحياة

تكريم مندوبات صانعات الحياة- منطقة الغابة بمشروع صانعات الحياة القطري

admin - 2014-06-25 09:09:13

بلغك الله الشهر .. وشرَّف الأمة بالنصر .. وأكرمك بليلة القدر .. وأسعدك مدى الدهر .. ودمت صانعة للحياة يا أغلى البشر .. لرمضان كريم.

بهذه الكلمات الجميلة التي كتبت على الدرع التكريمي وباشرت الأخوات مندوبات صانعات بصنعه وأخذه هدية تكريمية قبيل شهر رمضان المبارك على جهودهن الطيبة بعد البازار الخيري، كانت هي المفاجأة الجميلة التي دعت إليها الأخت أم عبد الرحمن مندوبة صانعات محليًا بالاتفاق مع الأخت هناء- عيلوط التي أشرفت على الفعالية.

  حيث سعت الأخت أم عبد الرحمن إلى تنفيذ مشروع "اكسبي تكسبي" القطري بهذه الفعالية، فمن ناحية تقوم المندوبة بصنع شغل يدوي وأخذ الفكرة لتنفيذها في بلدتها ومن ناحية أخرى هي هدية تكريمية لها على جهودها الطيبة مع مشاريع صانعات الحياة.

وقد لاقت هذه الفعالية استحسان الأخوات خاصة أنهن دعين لاجتماع عادي تم فيه تقويم البازار الخيري الذي كان قبل أسبوعين، وتقديم مقترحات لفعاليات في شهر رمضان المبارك، وبعدها جاءت هذه الفعالية.

ولا يسع صانعات الحياة إلا أن تتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأختين آيات وهناء- عيلوط على حضورهن الطيب ومشاركتهن في الفعالية فجزاهما الله كل خير، كما وتشكر جميع المندوبات اللواتي لبيّن الدعوة وحضرنَّ الاجتماع وعادت  كل واحدة منهن بهدية تكريمية إضافة إلى إرسال الهدايا لباقي المندوبات اللواتي تغيبن.

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار